Sunday, February 5, 2017

الجوارب الطفل الكروشيه للبيع uk_15

وهناك نمط أنيق يناسب صبي فضلا عن الفتاة. تصميم تنوعا والتي تمنحك نظرة جديدة في كل مرة قمت بتغيير الألوان. لم يسبق لي أن يتمتع به أي نمط آخر في العديد من المجموعات لون مختلف. تم تصميم تي حزام من الجوارب في مثل هذه الطريقة التي هو إدراجه بسهولة في الجزء العلوي أخمص قدميه. أنه يحمل شكله جيدا بحيث أنها يمكن أن تعطي أي مخزن اشترى حذاء لخوض انتخابات أموالها. تصميم مع كل تفصيل فيها يبدو رائعا من أعلى فضلا عن الجانبين ولديه نظرة الكعب من الخلف. يتطلب نمط خطاف H (5MM) ومجموعة (4.25mm) والصوفى الوزن الغزل. اعتدت القلب الأحمر سوبر التوقف، حلقات والمواضيع لا تشوبها شائبة والزنبق والسكر وكريم الصوفى خيوط الوزن. هو مكتوب في الشروط الأمريكية القياسية وتضم 4 الأحجام: 0-3، 3-6 و 6-9 و 9-12 شهرا. غرز المستخدمة هي الكروشيه واحد، غرزة زلة ونصف الكروشيه مزدوجة. يمكن أن يتم الدفع بشكل آمن من خلال PayPal. ذات مرة كنت تدفع، سوف تكون عبر البريد الالكتروني النمط الشعبي لكم في غضون 24 ساعة. تأكد من إدخال اسم المستخدم البريد الالكتروني بشكل صحيح أثناء الخروج. البريد الالكتروني لي إذا كان لديك أي أسئلة. من فضلك لا إعادة بيع نمط نفسها أو نقله للآخرين. يمكنك ان تجعل لنفسك أو كهدية. إذا كنت تبيع سلع مصنوعة من أنماط من فضلك لا تعطي لي الائتمان بلوق. كلها تصاميمي محمية بموجب حقوق النشر.


No comments:

Post a Comment