Wednesday, February 8, 2017

سعيد شقيقة ميلاده 19

أمنيات عيد ميلاد الأخت وأختك يحتفل قريبا بعيد ميلادها وكنت و[رسقوو]؛ إعادة تبحث عن بعض رغبات عيد ميلاد حلوة وجميلة لشقيقة؟ الأخوات الله المرسلة من فوق. وبصرف النظر عن يعطيها باهظة الثمن أو اليدوية هدايا عيد الميلاد والزهور ورمي طرفا فيها، هناك و؛ [س] بطريقة خاصة واحدة للتعبير عن حبك لها. يمكنك يعطيها شيئا من شأنها أن تتيح لها تعرف كم كنت أحبها وكيف ممتن أنت لديك أخت مثلها. هذا يمكن أن يكون في شكل بطاقة عيد ميلاد. كل ما عليك القيام به هو اختيار أفضل رغبات عيد ميلاد لها. رغبات عيد ميلاد الشقيقة وتحية لا توجد الآن و [رسقوو]؛ ر يجب أن تكون طويلة جدا، مثل رسالة حب. ويمكن أن تكون قصيرة، ولكن كامل من معنى. يمكنك إرسال رسائل عيد الميلاد الشخصية لأختك التي تشمل رغباتك الخاصة لها في يومها خاص. إذا كنت تواجه صعوبة في القيام بذلك، يمكنك الاختيار من بين هذه العينات من رسائل عيد ميلاد الأخت. عيد ميلاد سعيد التمنيات لالأخت الهدايا هي وسيلة رائعة للتعبير عن الحب والتقدير لأختك. ومع ذلك، لا شيء يتفوق على شيء التي تنقل مدى أهمية وجودهم لك. انها و؛ [س] ممكن عن طريق التلفظ أفضل والقلبية رسائل عيد ميلاد لأختك. فإنه ربما من الصعب بالنسبة للكثيرين وخاصة لأولئك الذين ليست جيدة جدا مع الكلمات، ولكن يحدوني الأمل في أن هذه الرسائل ميلاد شقيقة يمكن أن تساعدك. أخت الذي يعرف كيف يجعل لي ابتسامة، والبكاء في نفس الوقت أخت الذي كان معي عندما كنت أول تجربة حسرة أخت الذي علمني الأشياء وأنا أعلم الآن. أن &؛ [س] أختي وقالت و؛ [س] أفضل عيد ميلاد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وآمل أن كنت سعيدا كما في يوم خاص بك كما كنت قد جعلني لمدى الحياة! عيد ميلاد سعيد، الأخت! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ اليوم هو يوم للاحتفال لك! بعد كل هذه المعارك، كنت لا تزال رقم هاتفي واحد! عيد ميلاد سعيد الأخت! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ أنت أجمل، أحلى شخص في حياتي، عيد ميلاد فتاة. شكرا لك لأنك دائما هناك بالنسبة لي ومشاهدة أكثر مني! عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ فقط أريدكم أن تعرفوا أنني أفكر عنك في كل وقت، وأتمنى أن يكون عيد ميلاد سعيد، شقيقة. وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ أنا حتى المباركة أن يكون لها أخت مثلك. أنت أعظم وتستحق كل السعادة في العالم في اليوم الخاص. عيد ميلاد سعيد، أختي العزيزة! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ جهاز الأمن والمخابرات، وشكرا لك لأنك هناك بالنسبة لي. أنا أشعر بأنني محظوظ جدا بعد أن كنت بجانبي ونحن في السن. قد يكون لديك عيد ميلاد خاص وآمل أن تستمتع به. عيد ميلاد سعيد جهاز الأمن والمخابرات! تحيات عيد ميلاد سعيد لشقيقة في القانون هناك العديد من الحالات التي كان قد تجد أنه من الصعب تحقيق هذا أن يكون على علاقة جيدة مع أختك في القانون. ومع ذلك، دون & رسقوو]؛ ر كنت تعتقد أنه هو نعمة أن يكون لهم كأسرة واحدة. في عيد ميلادها، كن متأكدا من استقبالهم عيد ميلاد سعيد. يمكنك استخدام هذه رغبات عيد ميلاد سعيد لأختك في القانون. لا تستطيع أن تكون أختي عن طريق الدم، ولكن أنت تعاملني ك الشكر أخت الخاصة لذلك! عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ قد يكون هذا اليوم الخاص كما كنت، مليئة بالزهور والذكريات الطيبة وأتمنى لكم أفضل يوم في حياتك. عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ احتفال بهذا اليوم مع عائلة الحبيب والصديق، ويمكن ملء هذا اليوم مع الضحك وساعات سعيدة. عيد ميلاد سعيد، جهاز الأمن والمخابرات! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ جئت إلى حياتي مثل نسيم في البحر يمكنك جعل حياتي أفضل كثيرا من خلال إعطاء مثل هذه اللحظة الحلوة التي قضيناها معا أنت و[رسقوو]؛ إعادة الأفضل شقيقة في القانون، وأنا و[رسقوو]؛ [م سعيدة أن يكون لك. عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ قد تكون لدينا بعض الحجج، قد تكون لدينا بعض سوء الفهم، وو؛ [س] فقط بعض العوامل التي تقول، نحن و[رسقوو]؛ إعادة الأسرة. عيد مولد سعيد! عيد ميلاد التمنيات لالأخت الأصغر سنا حتى أختك القليل ستحتفل قريبا لها يوما خاصا. دون & رسقوو]؛ ر ننسى لانتزاع هدية وبطاقة عيد ميلاد. وبطبيعة الحال، لا بطاقة كاملة دون رغبات عيد ميلاد على ذلك. وهنا بعض الرسائل بطاقة عيد ميلاد التي يمكنك إرسال لأختك قليلا. أختي العزيزة، وأنا أتمنى ذلك اليوم الخاص بك سوف تكون مليئة ذكريات جيدة احتفال عيد ميلادك بقلب مليئة بالفرح والمحبة. أنا أحبك، أخت صغيرة. عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ واحد من أعظم هدية أعطاها الله لي هل حبيبي الصغير الذي يجعلني سعيدا هذا و؛ [س] لك أخت صغيرة. عيد ميلاد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ يبارك لك الله مع كل الأشياء الصغيرة التي من شأنها أن تجعلك سعيدا عيد ميلاد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ أنت و [رسقوو]؛ إعادة أحد الأشخاص الأكثر أهمية في حياتي وأتمنى شيئا ولكن أفضل بالنسبة لك. عيد ميلاد سعيد أخت صغيرة! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وأنا أعلم أحيانا أنا من الصعب أن يكون مع كان لدينا بعض المعارك وأنا جعل الامور صعبة بالنسبة لك ولكن لا يزال، وفعلت كل ما من الحب وإذا كنت يصب عليك، صدقوني، لم أكن أنوي ذلك. عيد ميلاد سعيد! عيد ميلاد التمنيات لشقيقتها الكبرى الذي كان هناك لحماية، لتوجيه ورعاية عند الأم لا حول؟ أن &؛ [س] من شقيقتها الكبرى. في عيد ميلادها، تأكد لجعله خاصا خارج عن طريق الحصول على هدية تحب وتحيات من شأنها أن أعرب عن تقديري الخاص لها. وهنا بعض تحيات عيد ميلاد سعيد لشقيقتها الكبرى الخاصة بك. أنت و [رسقوو]؛ إعادة بلدي والحامي، وكنت و[رسقوو]؛ إعادة بلدي مروحة لك و[رسقوو]؛ إعادة ملهمتي شكرا لك لأنك هناك كنت و[رسقوو]؛ إعادة أفضل أختي! عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ أصدقائي قد تأتي وتذهب ولكن سوف أختي أبدا يذهب وسوف يكون هناك دائما بالنسبة لي كوز أنها و؛ [س] عائلتي. عيد ميلاد سعيد، جهاز الأمن والمخابرات! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ شكرا لك لأنك مثل أخت جيدة بالنسبة لي لفهم لي على الرغم من أنني كثيرا ما يساء فهمه لك. عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ قد كل أحلامك تتحقق وهذا و؛ [س] ما تستحقه، لكونه خير لك. عيد ميلاد سعيد أختي! مضحك عيد ميلاد التمنيات لالأخت يعطيها الضحك والفكاهة وضعت على تحيات الخاص بك عن طريق تحكي نكتة، وهو خط بيك اب مضحك أو نقلت إلى البطاقات الخاصة بك. وفيما يلي بعض رسائل عيد الميلاد مضحك لأختك التي يمكنك استخدامها. عيد ميلاد سعيد لك، أنت تعيش في حديقة للحيوانات، مثل قرد، مثل الحمار الغوريلا هو أنت! عيد ميلاد سعيد، جهاز الأمن والمخابرات! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ نسيان الماضي، يمكنك & رسقوو]؛ ر تغييره. ننسى المستقبل، يمكنك & رسقوو]؛ ر التنبؤ به. نسيان الحاضر، لم أكن و[رسقوو]؛ ر تحصل على واحدة. وندش]؛ غير معروف وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ أعياد الميلاد هي جيدة بالنسبة لك. وتشير الإحصاءات إلى أن الأشخاص الذين لديهم أكثر يعيشون أطول. وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ نشيخ إلزامي. يشبون هو اختياري. وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ لأنه و؛ [س] عيد ميلادك I & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية تسمح لك أن تعتقد أنك و[رسقوو]؛ إعادة الفتاة الأكثر جمالا في العالم. غدا، وسوف يكون لي مرة أخرى! عيد ميلاد سعيد، جهاز الأمن والمخابرات! حلوة عيد ميلاد التمنيات لالأخت فمن المستحيل أن أكتب عن كل المرات التي كنت قد جعلني سعيدة وحزينة. من خلال كل ذلك، وأنا ولدن & رسقوو]؛ ر التجارة منك أي شيء في العالم. أنا أحبك، وجهاز الأمن والمخابرات عيد ميلاد سعيد. وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ لأفضل شقيقة في العالم، عيد ميلاد سعيد! يكون واحد رائع! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ إلى الأكثر محبة، أكثر من رائع، معظم شقيقة جمالا في العالم بأسره عيد ميلاد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ عزيزي الشقيقة، لقد عرفت لي منذ كنا طفل لدي أوجه القصور وكنت لا تزال تحبني على أي حال أنا و[رسقوو]؛ [م ممتن جدا إلى الله أن أعطاني أرحم وأفضل أخت عيد ميلاد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ أنت و [رسقوو]؛ إعادة هناك لجعلك تضحك لي و[رسقوو]؛ إعادة هناك لتجعلني أبتسم لك و [رسقوو]؛ إعادة هناك لجعل حياتي أسهل لك و [رسقوو]؛ إعادة هناك فهم عيد ميلاد سعيد أختي! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ عيد ميلادك هو يوم أود أن احتفال كوز ذلك اليوم هو اليوم الذي أعطاه الله لي أعظم هدية. أنت ولدت. عيد ميلاد سعيد، سيسي! أمنيات عيد ميلاد التوأم الأخت هل لديك أخت توأم؟ مهما كنت قريب منهم، فإنه لا يزال من المهم أن أقول لها كم كنت أحبها وخصوصا خلال واحدة من أكثر الأيام الخاصة في حياتك وندش]؛ عيد ميلادك. وهنا بعض من تحيات عيد ميلاد سعيد جميلة لشقيقتها التوأم الخاص بك. أنت أفضل صديق لي أنك أختي إلى الدقيق، وهو شخص شقيقتها التوأم لا أستطيع التخلص منها. مجرد مزاح، عيد ميلاد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ لشخص ولد في يوم ولدت كذلك. أوه، ونحن و[رسقوو]؛ إعادة التوائم، للأسف، لا أستطيع و[رسقوو]؛ [ت أجمل فتاة وحدها. عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وجود شقيقتها التوأم هو مثل ركوب في السفينة الدوارة وهناك بعض التقلبات من شأنها أن تجعل رمي الخاص بك وهناك صعودا وهبوطا ولكن سوف ركوب يكون دائما يستحق. عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ لأعز أختي هنا و؛ [س] بلدي يهتف في قلبي، أنت العزيزة أتمنى لكم يوم كامل من يهتف لمدة عام كامل. عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ عزيزي الشقيقة، وإنني هنا يهتف عيد ميلاد، لأنك عزيز جدا، على الرغم من كان لي بعض الخوف، ولكن، على أي حال يكون عاما رائعا، عيد ميلاد سعيد! جاءت متأخرة عيد ميلاد التمنيات لالأخت هناك قول مأثور بأن متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا. هذا يعمل بشكل أفضل إذا كنت قد نسيت للأسف أختك و؛ [س] عيد ميلاد. وهنا بعض جيدة متأخرة رغبات عيد ميلاد الشقيقة التي قد تستخدم ليكفروا لها. قد يتأخر تحياتي فقط تذكر كيف لعبنا عندما كنا لا نزال الاطفال كانت حياتنا مليئة يهتف أتمنى لكم التوفيق في هذا اليوم الخاص من السنة عيد ميلاد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ لم أكن و[رسقوو]؛ ر ننسى عيد ميلادك، شقيقة. أنا مجرد التفكير التي تستحقها كما لمدة أسبوع الاحتفال بعيد ميلاد طويلة. عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ ربما أكون قد نسيت تاريخ ميلادك ولكن سوف تكون دائما في قلبي كل يوم عيد ميلاد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ أخت مثلك يستحق الحياة كاملة من الهتافات والحب والفرح لأنكم أفضل الشقيقة في العالم. عيد مولد سعيد! وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ وندش]؛ متأخرا أفضل من عدمه، كما يقولون. لذلك اسمحوا لي أن أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد قد يكون في وقت متأخر، وآمل أن لا الكراهية لأني أحبك بأكملها على مدار السنة وهنا و؛ [س] تقديم I & [رسقوو]؛ قد وجدت. عيد مولد سعيد!


No comments:

Post a Comment