Wednesday, February 15, 2017

طفل bootie حذاء الكروشيه نمط ماري جين 6

يذكر نمط دوت ماري جينس وتقول سامانثا ه: مرحبا بيت عنيا، أنا مبتدئ وأنا أتعلم كيفية قراءة أنماط. أنا أحب أن محاولة أنماط الخاص بك، ولكن مثل أي شخص آخر هنا قال، فإنه من الصعب جدا لقراءتها مع شعارك سوداء تغطي لهم. أنا باستخدام مكتب أعلى منتظم، ولقد حاولت فتحه مع adobe. انها لن تسمح لي للقيام بذلك. الملف الوحيد الذي تم السماح لي لفتح أنماط مع ملف PDF. أي اقتراحات؟ الشعار هو رمادي فاتح، وليس أسود، وذلك لسبب سطح المكتب الخاص بك لا تعرض بشكل صحيح. العديد من المعلقين الآخرين يستخدمون أوقد، وهي ورقة الإلكترونية وتواجه مشاكل في عرض الرمادي، ولكن ليس لدي فكرة لماذا تحب أن تواجه مشاكل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هل جربت متصفح آخر؟ PDF هو ملف قارئ أدوبي، لذلك يجب أن تفتح معها. هل لديك تثبيته؟ مرحبا بيت عنيا أنا مصاب بالسكري ولدي شعور ضئيل جدا في قدمي. لذلك لا أستطيع أن أشعر إذا كان الحذاء هو أو إيقاف تشغيله حتى أنا تقع أكثر من ذلك. وفقط ما كنت قد تبحث هذه ماري جين النعال لأن يكون لنفسي شبشب. إذا كان لديك هذا النمط في أحجام الكبار وسيكون موضع تقدير كبير جدا. أنا آسف جدا! ليس لدي حاليا هذا واحد في أحجام الكبار، ولكن لقد حصلت على طلبات لمزيد من النعال الكبار لذلك أنا ذاهب لتصميم أكثر. مرحبا بيت عنيا، وهذا هو ذكي جدا و أمبير؛ أفضل النمط الذي وجدت. هذا نمط الكروشيه الأحذية في الجولة يجعلها نظيفة وجميلة وتجنب الخلط بين ما إذا كان غرزة يخطو ينبغي أن يحسب أو كروشيه فيها. لأن بعض فعلت، وبعض لم يكن ولم يذكر في نمط. لذلك يجب أن إعادة العمل عدة مرات. أنا سعيد لأنني وجدت أسلوبك أستطيع أن تجعل مباشرة إلى النهاية. لا مزيد من الالتباس! بفضل بيت عنيا! مرحبا. لقد وجدت نمط الخاصة بك والتي تم إدراجها في allfreecrochet. com واعتقد انه كان رائعتين على الاطلاق (وحتى قابلة للتنفيذ لمبتدئ مثلي هاها). ثم رأيت ما كتبته حول فتاة صديقك قليلا. قرأت بلوق الخاصة، وأنها هي حقا موجعا للقلوب ... وأنا على يقين من أن أقول للصلاة لهم وbrylee. حتى مع مثل هذا التشخيص فظيع، نظرتهم ومحاولة الاستفادة القصوى من الوقت هم المباركة أن يكون معها هو الملهم لا يصدق. الله لديه حقا يديه على لها! آمل أنهم جميعا لا تزال على ما يرام! بارك الله فيكم وBrylee وعائلتها! أشكركم على صلاتك! أعتقد حقا أنهم يساعدون. هذه الفتاة الصغيرة هي المقاتلة وانتقلت إلى 5٪ الذي جعله أطول من 1 سنة. على الرغم من أنها غير النهائية، وقالت انها تحتجز قوي، ونحن ممتنون جدا للمرة استطاعت أن يكون مع عائلتها. شكرا! شكرا لجزيلا لتقاسم هذا النمط رهيبة. أنه من السهل جدا لجعل، ويعمل ما يصل بسرعة. أعشق Absolutly هذه - أنا حتى ستعمل جعلها في حجم طفل صغير أيضا. إذا كنت ترغب في نسختي يمكنك العثور عليها على بلدي بلوق - أن تدرك أنه هو بلوق الدنماركية، وبالتالي بلدي يتلوى هو أيضا في الدانماركية؛) fabrikkenbyk. blogspot. com مرحبا بك! كيف أحب لك اتضح، وزهرة هو لطيف جدا! الكثير من الصلوات لأصدقائك فتاة صغيرة. لدي 8 أطفال من بلدي، 3 خطوة الأطفال - 22، 20 & أمبير؛ 17، ثم 4 فتيات أن زوجي & أمبير؛ لدي معا - 12 و 10 و 7 و أمبير؛ 2 اليوم، ثم اعتمدنا فتاة الليل عندما كانت 6 & أمبير؛ هو الآن 18 مع بلدي أول حفيدة. ومن وجهة نظري أنا لا يمكن أن يتصور ما أصدقائك تسير من خلال اند كانوا محظوظين الحصول على دعم من الأصدقاء مثل نفسك! سأصلي لهم اند نأمل & أمبير؛ أتمنى ليست سوى نتيجة إيجابية! الأحذية هي محبوبة و أمبير؛ لا استطيع الانتظار لجعلها لبلدي حفيدة، وقالت انها 5 موس الآن! شكرا جزيلا للصلاة ودعمكم! نحن جميعا الدعاء لها ولأسرتها، ويساعد كل صلاة. أنا سعيد لأنك تحب نمط بلدي، وذلك بفضل :) من فضلك، أدخل لي في المسابقة! هذه الأحذية هي الشيء المحبوبون لقد رأيت. لا أرى مكانا للدخول في المسابقة، ما عدا ربما يترك تعليق. تلقيت رسالة الكترونية تفيد يمكنك الفوز 25 $ بطاقة هدية لجوان والفتيات الجوارب، وقبعة أو الفتيان الجوارب، وقبعة أو النعال امرأة. لذلك اخترت الفتيات طفل things. My ابن عم هو وجود طفلة صغيرة وأنا أعرف أنها سوف تذهب فقط مجنون على الجوارب وقبعة. شكرا جزيلا وبارك الله فيكم! سوف أكون في الصلاة من أجل Brylee وعائلتها! نورما س. حاولت استخدام علامة غرزة، واتضح الحق هذه المرة! أنا سعيدة جدا :) شكرا جزيلا لك على النصيحة ونمط، وخلق ذلك لسبب رائع! مرحبا! هذه هي رائعتين! شكرا لنشر! لقد جعلت 0-3 و3-6 الأحجام، وأنها تحولت تماما، ولكن أواجه مشكلة مع 6-9. لا يبدو أنهم يعملون على حق تماما وأنا جديد جدا لهذا لتكون قادرة على تفسير لماذا. يبدو أن هناك الكثير من سمثينغس مكان ما، وعندما أحصل على الخطوة 5، بلدي 8 DCS نهاية المطاف على جانب bootie حذاء. لا تجعل أي معنى على الإطلاق؟ أنا على وشك أن تمزق بها وحاول مرة أخرى، ولكني أردت أن أعلق هنا أولا لمعرفة ما إذا كان أي شخص آخر هو وجود نفس المشكلة. أوه ... وأنا لا تملك حتى فتاة. لدي اثنين من الصبية. ولكن كان لزاما على هذه على أي حال لأنها فقط TOO CUTE. اوه لا! أنا آسف لأي التباس والتأخير. سأعمل واحدة ونرى ما اذا كان يمكنني العثور حيث أنني ارتكبت خطأ. هل لديك مانع البريد الإلكتروني لي؟ وأود أن البريد الإلكتروني الذي عندما أحصل عليه أحسب: whistleandivy في جوجل دوت كوم أسأل بعض من أصدقائك أو في الكنيسة، وربما يمكنك العثور على شخص لتظهر لك. أنا فقط تطوعوا لتعليم الكروشيه أو الحياكة ليلة واحدة في الكنيسة. واضطررت الى مراجعة كما كانت عليه منذ فترة طويلة. وعادة ما يمكن أن يعلم الناس أن تفعل على حد سواء. أنا جعلها بسيطة. اشتريت كتاب بداية غير مكلفة لتحديث ذاكرتي. بعض من هذه الأنماط لطيف جدا. الكنيسة هي مكان عظيم لتبدو كما النساء في سن الجدة قد تكون قادرة على يعلمك.


No comments:

Post a Comment