Sunday, February 26, 2017

طفل مجانا نمط الصبي خياطة الأحذية 19

كنت ذاهبا من خلال بعض الصور لي وجدت هذا النمط وتعليمي وكنت قد أعددت لكن نشرها أبدا. في الشتاء الماضي رأيت فتاة صغيرة ترتدي هذه الأحذية الارنب Robeez في الكنيسة وفقط سقطت في الحب. انهم لطفاء للغايه! كان لي لحسن الحظ ابنة الذي كان من المقرر في الربيع لذلك قررت في محاولة لجعلها. هذا هو ما خطرت لي. استغرق الأمر بعض معرفة واثنين أنماط مختلفة. هنا هو واحد يمكنك طباعة قبالة لنفسك؛ فقط تأكد من أن HEIGHT ارتفاع الظهر هو 4.5 بوصات. انا التخمين تناسبها القديم حوالي عشرة أشهر اعتمادا على كيفية كبيرة طفلك. هذا النمط هو عظيم لأنه يمكنك جعله حيوان أم لا. هل يمكن جعل مجرد التمهيد الأساسي. اللوازم: نمط 1/8 ساحة الفينيل 1/8 ساحة fabric - كنت الوردي النسيج الشنيل 1/8 ساحة lining - كنت متماسكة تان 2 قطعة من 6.5 بوصة من 0.5 بوصة مرنة اختياري: 1/8 ساحة الصوف، وأنوف زر والعينين والأذنين، والذيول جميع طبقات هي 1/4 "بوصة ما لم يذكر. 1. خذ قطعة الظهر وخياطة الجانبين 4.5 بوصة معا الجانبين الأيمن معا في 1/4". 2. خذ جبهة ويعلقون الجانب أقل المنحني إلى قطع منحنى على ظهره. خياطته معا في 1/4 ". ينبغي أن تبدو هذه. وسوف تكون صعبة لليعلقون عليه معا. قطعة الظهر سوف تضطر إلى أن تمتد / قص لتناسب. عندما مخيط معا يجب أن تبدو هذه. هذا هو قطعة البطانة. 3. قبل الخياطة في القطع الأمامية لظهور النسيج، وأنت تسير لخياطة في مرونة. مع قطعة الداخل الى الخارج، وضع مرونة أسفل فقط فوق قطع منحنى مع نهايات الخوض في بدل التماس على ظهره. 4. خياطة مرونة في بدل التماس مثل هذا. 5. ثم خياطة في قطعة الجبهة. 6. مع الجانبين الأيمن وضع معا بطانة داخل قطعة قماش. 7. دبوس معا الجزء العلوي وخياطة في 1/4 ". 8. إيقاف التمهيد الجانب الأيمن من وtopstitch في 1/8 "في جميع أنحاء الحافة العلوية. اختياري: إضافة ذيل الأرنب وآذان الآن. أنا جعلت ذيل باستخدام نصف هذه التقنية وجعلت بعض الآذان بسيطة. أنا اليد خاط على الذيل وخاط الجهاز على أذنيه. Opstional: آلة خياطة أو التطريز خطوط الوجه على مجرد قطعة قماش. إضافة زر الأنف. 9. يصطف أسفل قطعة بطانة ثم الصوف، في حالة استخدام، ودبوس إلى التمهيد. لم أكن استخدام الصوف، ولكن إذا فعلت ذلك، وكنت أرى ذلك وليس البطانة. خياطة على طول الطريق حول في 1/8 "مع البدلات التماس يتمسك بها. 10. ثم خياطة على الفينيل في 1/8 ". تريم أي شيء أن يذهب خارج من الفينيل. هذا هو ما ينبغي أن تبدو. (أنا خاط أذني على آخر، ولكن من الأسهل القيام بذلك في وقت سابق.) كرر الحذاء الآخر وهذا كل شيء! حذاء متعة لخريف / شتاء. لن يكون متعة القيام به الكثير من الحيوانات المختلفة؟ النوع الأول من يرغب كنت قد استخدمت أكبر عيون أن يكون أكثر تناسبا مع بقية الحذاء ولكن يا جيدا. أنا أحب ذيول صغيرة في الجزء الخلفي. لرؤية أخي النمذجة لهم بالرحيل لهذا المنصب.


No comments:

Post a Comment