Saturday, February 11, 2017

حذاء طفل الحرة أنماط الحياكة 10

AllFreeKnitting. com الحياكة للأطفال الرضع هو واحد من أنواع الأكثر إثارة للمشاريع الحياكة. من القبعات والجوارب لالبطانيات والبلوزات، والأطفال في حاجة الى القليل من كل شيء. ويمكنك متماسكة كل شيء بالنسبة لهم باستخدام هذه 73 أنماط الطفل الحياكة حرة! إذا كنت الحياكة لحديثي الولادة، يمكنك جعل قبعة لطيف باستخدام نمط الطفل الرايات الحياكة. أو يمكنك متماسكة لهم مايلي سترة. إذا كنت تبحث عن شيء لطيف وسنججلي، ننظر إلى أبعد من غطاء البلوز الطفل. هناك شيء في كل مناسبة في هذه المجموعة من 73 أنماط الحياكة طفل الحرة. بمجرد رؤية كل هذه الأنماط لطيف، فإن الجزء الأصعب أن يكون البت في أي منها لجعل. إذا كان لديك القليل من واحد في حياتك، هذه الأنماط طفل الحياكة لا يمكن للفوز. كل نمط حلو جدا وسوف يصبح لديك واحد وي يشعر لطيف ودافئ. سواء كنت ترغب في جعل زوج من الجوارب الطفل، وقبعة متماسكة، متماسكة سترة، سنججلي بطانية، أو أي شيء بينهما، ونحن قد حصلت على تغطيتها. الاحتمالات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر هذه can't يغيب أنماط الطفل الحياكة. 73 أنماط مجاني طفل الحياكة جدول المحتويات لهذه يحوك الطفل الثمينة وأكثر من نصف طن، نلقي نظرة على لدينا 301 لطيف جدا لمعالجة أنماط الطفل الحياكة! ابق على قدميه الطفل دافئة وسنججلي مع هذه طفل الحياكة أنماط الثمينة لالجوارب رائعتين. من بسيطة وتقليدية إلى المرح ومنمق، هناك شيء هنا للجميع! وهذه الأنماط طفل الحياكة تساعدك على الحفاظ على أصابع قدميك قليلا المرء قليلا مريحة وسعيدة. انها ليست من الصعب أن تبقي رأس الطفل وآذان دافئة مع هذه الأنماط طفل الحياكة رائعتين على الاطلاق. هذه القبعات مريح واقية، أنيقة، وسهلة لجعل! لأن هذه طفل الحياكة أنماط القبعات صغيرة جدا، يمكنك بعنف بها بسرعة والحصول على نصف طن من الخيارات لطفلك. هل اشتعلت حمى الطفل؟ ليس هناك حاجة للقلق. لدينا أكثر أنماط الحياكة حبيبي طفل فقط لأجلك. تحقق من حزمة يصل الطفل: 33 الشتاء الالبسة الطفل. لماذا الاستمرار في شراء البلوزات طفل؟ لقد كل شيء من أعلى إلى أسفل خمر سترات رسمية الطفل إلى أكثر عارضة هوديس الطفل بسيطة. أيا كان اختيارك، طفلك ومن المؤكد أن تكون متجهة في الاسلوب مع هذه طفل الحياكة أنماط الكنزات الصوفية. حتى أنك قد تجد نفسك غيور من عظمت فإنها تبدو! ماذا يمكن أن يكون أفضل من قبعة رائعتين مع مطابقة الجوارب لحزمة الخاص بك من الفرح؟ وتتراوح هذه الأنماط طفل الحياكة من الضلع التقليدي مجموعة العيينة إلى Just الحبيب قبعة وجوارب نمط متعة. لطيف جزء عن مجموعات طفل هو أن تحصل على بعض أنماط الطفل الحياكة للموضوع نفسه دون الحاجة إلى القيام بأعمال الحفر. سوف يعبدون مجموعات المذكورة هنا. تقديم شيء دافئ وسنججلي للطفل لعناق مع طريق اتخاذ واحد من هؤلاء القليل أنماط الطفل الحياكة لطيف. البطاطين التريكو والطفل الهدايا سوف تتفوق أبدا، وسوف تبدو جيدة على حد سواء في الحضانة وتبقيه دافئا، دافء بشكل ممتع، والشعور باي ليلا. * تحقق من هذا الفيديو لمعرفة كيفية جعل البذور محبوب غرزة مجموعة اطفال مع غرزة البذور! * كيفية حك: بذور غرزة إذا كنت تحب الحياكة حتى طفل بطانيات، ثم لديك للتحقق من الحياكة للطفل: 6 حك البطانيات الطفل. كنت على يقين من العثور somethig هنا للحفاظ على الإبر الخاصة بك المحتلة. ما هي بعض من المفضلة لأنماط متماسكة طفلك؟ مرحبا. ومن الجميل جدا - عندما مثل الآن الصورة هناك بالنسبة لي أن أرى ذلك. لن يكون لطيفا حتى إذا كان من الممكن أن يكون أنماط مع الصور؟ أنا أعرف - وأنا لا جزيلا appriciate ذلك - التي يجب أن تكون مشغول جدا - (الكثير من الموظفين) العمل على هذا. أعتقد؟ أنهم جميعا مع الصور؟ أو هل أنا مخطئ كل وسيلة؟ من فضلك، إذا كنت تستطيع؟ يقول لي كل شيء عن هذا. أطيب التحيات. غير قادر على الوصول إلى طفل بطانيات قلنسوة كبيرة ولكن كيف يمكن الحصول على أنماط الطفل واقفا مثل غطاء محرك السيارة وسترة (السهلة للقيام) مهلا، يا الحصول على ما يا دفع ثمن؟ مكتوبة بشكل سيئ جدا بعض أنماط على شبكة الإنترنت. إذا كان العنصر هو فريد من نوعه، وأنا نسخ النمط إلى وثيقة، وإعادة لفكرتي الطباعة والصورة (الصور) كبيرة بما يكفي لرؤية واضحة، ولكن باستخدام عدد قليل من PGS ممكن (5 PGS ل2). ويتم تضمين اسم المصمم والارتباط دائما. حقا، عمل فني. أقوم بعد ذلك إنتاج رائع، مدهش، العنصر الأكثر رائعتين؟ Nooooooo. لكن! لدي نمط التي يمكنني استخدامها في aaaaaany الوقت (بعد 1000 جيليان بتنسيق إعادة الأنماط.) هذا ما لفي إنكار المكتنز من شأنه أن يشير إلى أنه "جمع نمط بلدي." جميع أنماط مجانية، واعتبارها لكم، ولكني أيضا بشراء عدد غير قليل (لم تقدم لهم سواء). ويمكن أن يحدث، فإنه يمكن أن يحدث. تبادل لاطلاق النار، وأنا فقط 62! cackle..cackle. الضحك witchy. I LOVE YOU العتلة قصيرة أبيض! كذلك لا أعتقد أن tryed الكثير لتحميل البط والجوارب مع أي فرح شكرا ل thats مورا كبير لصيف الطفل سترة صوفية - وهذا نمط غير مكتمل جدا وغير صحيحة: أحجام الإبرة المستخدمة في نمط يجب أن تنتقل إلى مم بدلا من حجم الولايات المتحدة. يقول نمط ليلقي على 71 غرزة مع الولايات المتحدة حجم 4 إبرة. تبين، يجب على المؤلف يعني حجم 6! أنا جعلت سترة، لكنه أصغر بكثير من نمط تقول انها سوف تتحول. من الصعب جدا على اتباع نمط. في الواقع أنا أنهى إعادة كتابة لنفسي وفقط من خلال التجربة والخطأ وكنت قادرة على الحفاظ على غرزة النحل العمل. لا أحد على مراجعة موظفيكم هذه الأنماط للتأكد من دقتها وcompletness؟ كيف يمكنني الحصول على كتاب تعليم مجاني ط بتسجيل الدخول. أحب أنماط ويكون في هذه اللحظة أبدا لديه مشكلة مع طباعتها. الشيء الوحيد هو أنني أتمنى لكم من شأنه أن يضع تفاصيل المملكة المتحدة في فضلا عن الولايات المتحدة كما أن هناك الكثير من كنيتيرس المملكة المتحدة الدخول إلى هذا الموقع أو أوصت من قبل كنيتيرس أخرى / أريد كثيرا لشراء الرضع معرض جزيرة سترة صوفية في الصورة على 24 نوفمبر 2011 قضية سعيد عيد الشكر، ولكن غير قادر للوصول إلى الرابط. عند النقر على الرابط المميز "معرض جزيرة سترة صوفية" أتلقى الإعلانات للسلع الجاهزة عبر نوردستروم، وغيرها، وعندما كنت تسليط الضوء على حلقة أخرى مرتبطة، أنا في نهاية المطاف مع الإعلان عن منتجات أولاي الوجه. ليس ما أردت. لقد بحثت العالية والمنخفضة في جميع أنحاء الموقع للوصول إلى هذا النمط معرض جزيرة سترة صوفية جميل ل0-6 موس، 6-12 موس، و12-18 الأحجام موس، ولكن دون جدوى. يمكن للشخص يرجى تقديم المشورة لي بشأن كيفية المضي قدما؟ أنا على أمل نمط لا تزال متاحة، ولدي واحد وعشرين حفيدا متماسكة لوأحب العمل حتى هذا النمط لkidlets قليلا. شكرا لك أيها الطيب. ساندي شيل angelmolloy 7772905، هنا هو وجود صلة لهذا المشروع الطفل الرايات واردة على هذه الصفحة: http://www. allfreeknitting. com/Baby-Bunting/Baby-Bunting-Knitting-Pattern إذا لم يكن هذا ما كنت أبحث عنه، هنا وصلة لجميع أنماط الرايات طفلنا على AllFreeKnitting: http://www. allfreeknitting. com/؟task=search&search_term=baby+bunting --Editor من AllFreeKnitting


No comments:

Post a Comment